فبن التطبيق المجاني ماجستير


عملية احتيال VPN المجانية تزداد سوءًا.

تستفيد الشركات المشبوهة من جميع أنحاء العالم من الاهتمام المتزايد بالخصوصية عبر الإنترنت من خلال تقديم خدمات VPN مجانية الضارة التي تسرق بيانات المستخدم. لسوء الحظ ، يقع العديد من الأشخاص في هذا الاحتيال لأنهم لا يدركون مدى خطورة هذه التطبيقات.

مثال واحد هو VPN ماستر. كما سترى أدناه ، هناك العديد من تطبيقات VPN المجانية التي تستخدم أشكالًا مختلفة من اسم "VPN Master" - والعديد منها يحتوي على برامج ضارة (وفقًا لنتائج اختبار VirusTotal).

تشتمل معظم تطبيقات VPN Master الموجودة في متجر Google Play على ثلاثة أشياء مشتركة:

  • يتم استخدامها من قبل العديد من الأشخاص (في بعض الحالات ملايين التنزيلات).
  • هم تصنيف عالية.
  • أنها مليئة بالبرامج الضارة.

الآن سأشرح إجراءات الاختبار الخاصة بتطبيقات VPN المجانية المختلفة "VPN Master".

اختبار تطبيقات VPN المجانية

يوجد العديد من أنواع البرامج الضارة (البرامج الضارة) الموجودة في شبكات VPN المجانية.

لماذا توجد برامج ضارة في شبكات VPN المجانية قد تسألها?

حسنًا ، البرامج الضارة هي ببساطة أداة لكسب المال بشكل ضار من مستخدم VPN. يتم استخدام معظم البرامج الضارة الموجودة في الشبكات الافتراضية الخاصة للتجسس على المستخدمين وتسجيل بياناتهم ، والتي يمكن بيعها لأطراف ثالثة مقابل الكثير من المال.

يجب أن يبدو هذا مألوفًا ، لأنه هو نفس نموذج الأعمال الذي تستخدمه Google و Facebook وشركات أخرى تقدم منتجات "مجانية".

لاختبار البرامج الضارة باستخدام VPN المجانية ، استخدم الأداة عبر الإنترنت المسماة VirusTotal. غالبًا ما يتم تصميم البرامج الضارة للذهاب إلى برامج مسح البرامج الضارة التي لم يتم كشفها أو التحايل عليها. لمعالجة هذه المشكلة ، يقوم VirusTotal بفحص الملف (تنزيل VPN مجاني) باستخدام حوالي 60 أداة مختلفة لمكافحة الفيروسات.

اختبار VPN مجانيسيخبرك VirusTotal ما إذا كانت VPN المجانية تحتوي على برامج ضارة. ولكن كن حذرا عند الاختبار.

لا أوصي بتنزيل واختبار شبكات VPN المجانية للبرامج الضارة. هل يمكن أن نسمي هذا السلوك المحفوف بالمخاطر. ويرجع ذلك أساسًا إلى تحميل VPNs المجانية بأشياء سيئة يمكن أن تصيب أجهزتك ولا يتم اكتشافها بواسطة معظم البرامج الضارة.

VPN Master تطبيقات مجانية للأندرويد

إذا كنت تبحث عن "VPN Master" في متجر Android ، فستجد العديد من شبكات VPN المجانية المختلفة ذات أسماء السبر المشابهة. تحتوي بعض تطبيقات VPN Master هذه على ملايين التنزيلات وتصنيفات عالية جدًا.

ولكن هل هي آمنة?

تطبيقات VPN Master Androidما الذي يحدث مع كل هذه التطبيقات "VPN Master"؟ جمع البيانات.

من المثير للاهتمام رؤية جميع الإصدارات المختلفة من "VPN Master" التي يمكنك العثور عليها في متجر Google Play. يبدو هذا بالتأكيد اتجاهًا متناميًا - وهو الاتجاه الذي قمنا بتغطيته من قبل في قائمة تحذير VPN.

فيما يلي نتائج الاختبار من فحص أربعة من تطبيقات "VPN Master" المختلفة في الصورة أعلاه.

VPN الوكيل الرئيسي

VPN Proxy Master متوفر حاليًا في متجر Google Play كتطبيق Android مجاني. الاسم الكامل هو حاليًا VPN Proxy Master Free Security ، والذي يمكنك الاطلاع عليه أدناه ، إلى جانب تفاصيل التطبيق.

VPN الوكيل الرئيسي

مثير للإعجاب ، فقد 10 مليون التنزيلات وتصنيف 4.6. هذا يجعله الأكثر شعبية بين تطبيقات Android VPN المجانية المختلفة التي تم اختبارها لهذه المقالة.

عنوان المطور مدرج في جزر فيرجن البريطانية. يعيد توجيه عنوان URL لموقع الويب للمطور إلى vpnmaster.co. (ولكن يبدو أن هناك أيضًا اتصال بـ vpnmaster.com ، والذي سنغطيه لاحقًا في قسم VPN Master للكمبيوتر الشخصي.)

تم اختبار VPN Proxy Master إيجابيًا عن البرامج الضارة بواسطة برنامجين مختلفين لمكافحة الفيروسات عند تحليلها بواسطة VirusTotal.

VPN ماستر مجاني

أخيرًا ، لقد اختبرت أيضًا إصدارًا أقدم من VPN Proxy Master للحصول على دليل VPN المجاني ، وكان له أربع نتائج إيجابية للبرامج الضارة.

VPN Master - وكيل VPN مجاني

هناك صيغة أخرى لتطبيق VPN Master نجدها تسمى VPN Master - VPN VPN Proxy في متجر Google Play. مرة أخرى ، هذا هو تطبيق VPN Android مجاني متاح للتنزيل.

VPN Master وكيل VPN مجاني

على الرغم من أنه لا يحتوي على العديد من التنزيلات مثل التطبيق السابق ، إلا أن 100،000 مستخدم لا يزال رقمًا محترمًا ، إلى جانب تصنيف 4.5.

لسوء الحظ ، VPN Master - كان وكيل VPN المجاني ثماني مرات إيجابية للبرامج الضارة, عند اختباره بواسطة VirusTotal. هذا وجود كبير للبرامج الضارة ، ومن الواضح أنه يمثل خطرا جسيما على أي شخص يستخدم التطبيق ، بناء على نتائج هذه الاختبارات.

فبن الماجستير

يحتوي VPN المجاني على مجموعة كبيرة من البرامج الضارة.

لا يعني مجرد وجود تطبيق في متجر Google Play أنه آمن.

VPN ماستر لايت فتح الوكيل

هنا لدينا تنوع آخر يسمى وكيل VPN Master Lite Unlock ، والذي تقدمه Angel Appz.

VPN ماستر لايت فتح الوكيل

يحتوي هذا VPN المجاني على 100.000 عملية تنزيل و تصنيف 4.7 عالي.

يبدو أن Angel Appz من تاميل نادو بالهند - وفقًا لمتجر Google Play.

كان له نتائج إيجابية لاختبار البرمجيات الخبيثة. بالنظر إلى نتائج الاختبار ، يبدو أن VPN Master Lite يحتوي على برامج إعلانية ، والتي تولد إعلانات للحصول على إيرادات.

تطبيق VPN Master

وفقًا لـ VirusTotal ، فإن تطبيق VPN المجاني هذا ليس آمنًا ويجب تجنبه.

على الرغم من أنه يحتوي على برامج ضارة أقل من غيرها ، إلا أن اختبار البرامج الضارة الإيجابي يعد علامة سيئة للغاية - خاصة بالنسبة للمنتج الذي يعد بتوفير الخصوصية والأمان.

VPN Master Free Unlimed proxy (sic)

هنا لدينا إصدار آخر يسمى VPN Master Free الوكيل غير المحدود. كما ترى مع وجود خطأ إملائي في "غير محدود" ، فإن المطور لديه اهتمام ضعيف للغاية بالتفاصيل ، أو أنه ليس متحدثًا باللغة الإنجليزية - على الأرجح كلاهما.

VPN Master مجاني وكيل غير محدود

يبدو أن المطور من الصين. تأتي لقطة الشاشة أدناه من متجر Google Play.

VPN Master تطبيق أندرويد بروكسي مجاني

لا يحتوي على أكبر عدد ممكن من التنزيلات ، ولكن لديه تصنيف 4.6 جيد.

الآن لنتائج اختبار البرمجيات الخبيثة. هذا البرنامج يحتوي على برامج ضارة أكثر من أي شبكات VPN أخرى تم اختبارها ، مع تسع مرات مشاهدة إيجابية.

فبن ماستر apk

نرى بوضوح أن هذا تطبيق VPN مجاني خطير وخبيث ، بناءً على هذه النتائج من VirusTotal.

لكن الأمور أصبحت الآن أكثر إثارة للاهتمام عندما ندرس سياسة الخصوصية المرتبطة من داخل متجر Google Play.

كما ترى ، يبدو أن وكيل VPN المجاني غير المحدود (sic) هو المرتبطة TalkingData, الذي يعد "أكبر منصة خدمة بيانات كبيرة مستقلة في الصين" - وفقًا لموقعه على الويب.

فبنس الحرة ليست آمنة احتيال

تحديث: TalkingData كان هذا القول في التعليقات:

وكما رأيت على موقعنا ، نحن شركة Big Data ، نحن لا نقدم خدمة VPN. لكن هل قدمت خدمة تحليل بيانات التطبيق وهي تحليلات بيانات تطبيق TalkingData. من خلال هذه الخدمة ، يمكن لمطوري التطبيقات تحليل كيفية استخدام الناس لتطبيقاتهم. لذلك أعتقد أن هناك بعض الأخطاء في هذا الموقف. أعتقد أن مطور التطبيق هو الذي يستخدم خدماتنا لتحليل سلوك مستخدم تطبيقهم ولا نجمع أي شيء يمثل خصوصية. بخلاف ذلك ، لم يتمكن المطور من نشر تطبيقه على Google Play أو App Store.

الآن ، دعونا نلقي نظرة سريعة على التقييمات والتقييمات الخاصة بتطبيق VPN Master هذا في متجر Google play:

VPN Master - برنامج MALWARE ALERT!

أحد السمات المتكررة التي تجدها في استعادة الخصوصية هو أن العديد من شبكات VPN الأكثر تصنيفًا (المجانية والمدفوعة) لا توفر حماية كافية. هناك العديد من الأمثلة على المدونات التقنية الكبيرة والمحترمة التي تروج لخدمات VPN الظليلة.

VPN Master Pro

هناك أيضا إصدارات مدفوعة مختلفة مع الاسم VPN Master Pro. لم أكن عناء اختبار أي من الإصدارات "الاحترافية" أو "المتميزة" من VPN Master لهذه المقالة. ذلك لأنني لم أرغب في صرف أموالي في المرحاض فقط للحصول على ملف VPN Master APK للاختبار.

فبن سيد المواليةلم أختبر أيًا من تطبيقات VPN Master Pro هذه ، لكنني لا أتوقع أن تكون أكثر أمانًا من الإصدارات المجانية.

لا تعد تطبيقات VPN Android المجانية فكرة جيدة على الإطلاق.

استنتاج حول تطبيقات VPN Master Android

تم العثور على جميع تطبيقات VPN Master التي قمت باختبارها والتي تحتوي على برامج ضارة عند اختبارها بواسطة VirusTotal. لا يوجد أي نقطة في اختبار كل منهم - يمكنك رؤية الاتجاه بوضوح.

الثقة في أي منتج مجاني للحفاظ على سلامتك هي عمومًا وصفة للمشاكل.

إذا كنت تتطلع إلى تأمين Android وحماية خصوصيتك ، أقترح عليك قراءة دليل خصوصية Android هذا بدلاً من استخدام أي من تطبيقات VPN المجانية الظليلة هذه.

VPN Master iOS

تمامًا مثل Android ، هناك العديد من الإصدارات المختلفة من VPN Master المتاحة لأجهزة iOS.

إليك لقطة شاشة سريعة من متجر Apple Store ، والتي تعرض بعض الأشكال المختلفة لاسم "VPN Master".

فبن سيد دائرة الرقابة الداخليةتمامًا مثل Android ، يمكنك العثور على العديد من إصدارات VPN Master في متجر Apple لأجهزة iOS.

يعد استخراج واختبار تطبيقات iOS الخاصة بالبرامج الضارة والتهديدات الأخرى أكثر تعقيدًا من نظام Android. يوجد أيضًا عدد أقل من مستخدمي iOS مقارنة بمستخدمي Android. لذلك ، من أجل البساطة وتغطية أوسع جمهور ، ركزت بشكل أساسي على تطبيقات VPN Master لنظام Android.

ومع ذلك ، أعتقد أن تطبيقات VPN Master iOS تواجه مشكلات مماثلة.

مرة أخرى ، لا تثق أبدًا في خصوصيتك من خلال تطبيق VPN مجاني ، سواء كان ذلك مع Android أو iOS.

VPN Master PC

العنصر الأخير الذي سنبحثه الآن هو VPN Master للكمبيوتر. إذا كنت تبحث عن إصدار PC Master من VPN Master ، فستشاهد شركة يبدو أنها تعمل خارج الولايات المتحدة (vpnmaster.com). هذا هو موقعهم الإكتروني.

فبن سيد الكمبيوتر

تبدو VPN هذه شرعية إلى حد ما للوهلة الأولى.

وفقًا لصفحة About Us ، فقد كان موجودًا منذ عام 2008.

لتحديد كيفية ارتباط VPNMaster.com بالعديد من تطبيقات VPN Master من الأعلى ، بدأت جلسة دردشة. أخبرني ممثل الدردشة أنه يمكنني تنزيل نسخته المجانية لنظام Android في متجر Google Play ، كما قدم لي رابطًا.

فبن سيد تحميل الكمبيوتر - -

الرابط الذي قدمه مندوب الدردشة يعيدني إلى وكيل VPN الرئيسي في متجر Google Play. كان هذا أول تطبيق قمت باختباره أعلاه وأكد العلاقة بين vpnmaster.com وتطبيق Android الخاص بهم.

لتوضيح الأمر ، لم أختبر النسخة المدفوعة من "VPN Master" أعلاه (من vpnmaster.com). قد تكون أو لا تكون آمنة للاستخدام.

ومع ذلك ، في ضوء هذه النتائج ، لا أوصي باستخدام أي تطبيق VPN Master على الإطلاق.

الخلاصة: تجنب شبكات VPN المجانية

مرة أخرى نرى ذلك شبكات VPN المجانية هي كارثة عندما يتعلق الأمر بحماية خصوصيتك وتأمين أجهزتك.

إذن ما هي بدائلك?

إذا كنت تبحث عن VPN آمن ومأمون ، فإنني أوصي باستخدام إصدار مدفوع - راجع أفضل توصيات VPN الخاصة بي لمزيد من التفاصيل.

إذا كنت تعاني من نقص في المال ، فهناك خيار آخر يتمثل في استخدام شبكة Tor ، وهي شبكة خوادم يديرها متطوعون. لكن احذر فقط من عيوب استخدام Tor:

  • سرعات بطيئة للغاية
  • تسرب عناوين IP (خاصة عند استخدامها مع Windows)
  • تور العقد الخبيثة

كما يقول المثل ، إذا كان هناك شيء مجاني فأنت المنتج. توضح لنا جميع تطبيقات VPN Master المختلفة مرة أخرى أن هذا القول صحيح.

James Rivington Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me